كل ما يخص وظائف السعودية.. في مكان واحد

إمارة منطقة المدينة المنورة توفر فرص تدريب للجنسين من خلال برنامج تمهير

تُعلن إمارة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عن فتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي المميز (تمهير)، الذي يهدف إلى دعم خريجي الجامعات السعودية من الرجال والنساء، حيث يتيح لهم فرصًا حقيقية لتطوير مهاراتهم وخبراتهم.

كيفية تقديم الطلب:
– يمكن للراغبين في المشاركة التقديم عبر الرابط الآتي:
اضغط هنا

الفترة الزمنية للتقديم:
– تم افتتاح باب التسجيل يوم الإثنين بتاريخ 29/12/1447هـ، الموافق 15/06/2026م، ويستمر التقديم لمدة شهر، حيث ينتهي في يوم الأربعاء بتاريخ 30/01/1448هـ، الموافق 15/07/2026م.

شروط الالتحاق بالبرنامج:
– يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة يحمل الجنسية السعودية.
– يشترط أن يكون حديث التخرج يملك شهادة البكالوريوس أو الدبلوم في أي تخصص فني أو إداري أو ما يعادلهما.
– على المتقدم ألا يكون ملتزمًا بأية وظيفة حالية، وألا يكون مسجلًا في التأمينات الاجتماعية خلال الأشهر الستة الأخيرة.
– يشترط عدم الاستفادة من البرنامج في السابق.