شركة موبايلي تفتح باب التقديم لبرنامج التدريب التعاوني للجنسين في الرياض
تُعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن فرص واعدة للطلاب من خلال فتح باب التقديم لبرنامج التدريب التعاوني للفصل الصيفي لعام 1447هـ، والذي يتناسب مع دفعة يونيو 2026م في عاصمة المملكة، الرياض. يسعى هذا البرنامج إلى تأهيل القيادات المستقبلية من…